الاخبار

"اقتصاد اليرموك" تنظم مسرحية كوميدية حول الواسطة والمحسوبية

 

 

 

رعى عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الدكتور ميشيل سويدان، وضمن فعاليات صيف الشباب 2022، المسرحية الكوميدية التي نظم قسم الادارة العامة بعنوان "الواسطة والمحسوبية"، والتي هدفت لتسليط الضوء على بعض القضايا المجتمعية والادارية بقالب كوميدي نفذه مجموعة من طلبة القسم والكلية والجامعة وشباب وشابات من المجتمع المحلي.
وقال سويدان إن تنظيم هذه المسرحية، تأتي ضمن نشاطات الكلية اللامنهجية ضمن فعاليات صيف الشباب 2022 في جامعة اليرموك، والذي جاء انسجاما مع رؤية الجامعة، وبما يكرس رسالتها في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.
وقال رئيس قسم الادارة العامة الدكتور شاكر العدوان، إن هذه المسرحية تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي اطلقتها الجامعة، وبما ينسجم مع الرؤية الملكية الداعية إلى محاربة كافة اشكال الفساد، وما يتخللها من واسطة ومحسوبية، مقدما شكره لفريق العمل الذي انجز هذا العمل المسرحي.
وتناولت المسرحية قضية الواسطة والمحسوبية التي تؤرق المجتمع الأردني منذ أمد بعيد، والتي تعبر عن تظافر جهود مجموعة من الطلبة في كتابة النص والحوار والإعداد، وبشراكة حقيقية مع افراد المجتمع المحلي، كما ويطرح العرض المسرحي على جهود بعض الجهات من اجل محاربة الواسطة والمحسوبية.
وحضر المسرحية عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع فير من الطلبة.

YU
في عام 1981 أنشئت كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، ونتيجة للإقبال الشديد على تخصصات الكلية وتميزها على المستويين المحلي والإقليمي شيدت الجامعة مبنى جديدا بمواصفات حديثة تتوفر فيه قاعات تدريس ومختبرات للكمبيوتر وغرف للمحاكاة وقاعة للمؤتمرات والندوات.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  economics.fac@yu.edu.jo
  •   027211111 (6800)
  •   0096227211147
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163