الاخبار

"محاسبة اليرموك" يحصل على عشر منح رخصة محاسب إداري معتمد CMA

 

 

 

حصل الطلبة الاوائل في قسم المحاسبة في كلية الاعمال بجامعة اليرموك على عشر منح للحصول على رخصة محاسب إداري معتمد "CMA" بدعم من شركة هوك العالمية و معهد المحاسبية الامريكي ((IMA، وبالتعاون والتنسيق مع شركة صرح العالمية للاستشارات والتدريب. وقد تم توزيع المنح في حفل أقيم في فندق الريجينسي بتنظيم من شركة صرح العالمية وبدعم من شركة هوك إنترناشونال (Hock International) ومعهد (IMA) و بحضور رئيس القسم الدكتور حسين الرباع والدكتور خلدون الداود من قسم المحاسبة ، وعدد من الممثلين عن معهد المحاسبية الامريكي IMA، ونخبة من أساتذة الجامعات الأردنية.

 

بدوره اشاد عميد الكلية الاستاذ الدكتور ميشيل سويدان بجهود اعضاء الهيئة التدريسيه وتميز الطلبة في قسم المحاسبه، وبأهمية هذه المنح في تعزيز خبرات الطلبه في المجال المهني والعلمي، موكداً على دعم ادارة الجامعة وعمادة الكلية للطلبة المتفوقين ودعم هذه المبادرات التي تخدم الطلبة وتساعد في تنمية قدراتهم العلمية والعملية لتتوائم مع مع متطلبات سوق العمل .

وأوضح رئيس القسم الدكتور حسين الرباع أن هذه المنح تم توزيعها على الطلبة المتفوقين في القسم والمتوقع تخرجهم، وان قيمة المنحة الواحدة قد تصل الى اكثر من 2000 دولار، حيث تشمل الحصول على العضوية في معهد المحاسبين الامريكي (IMA) والإعفاء من رسوم دخول برنامج شهادة CMA اضافه الى الاعفاء من رسوم امتحان شهادة CMA للجزأين.

YU
في عام 1981 أنشئت كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، ونتيجة للإقبال الشديد على تخصصات الكلية وتميزها على المستويين المحلي والإقليمي شيدت الجامعة مبنى جديدا بمواصفات حديثة تتوفر فيه قاعات تدريس ومختبرات للكمبيوتر وغرف للمحاكاة وقاعة للمؤتمرات والندوات.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  economics.fac@yu.edu.jo
  •   027211111 (6800)
  •   0096227211147
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163