الاخبار

لقاء الطلبة المستجدين في كلية الأعمال

 

 

في إطار حرص كلية الأعمال على اللقاء المستمر مع طلبتها والتواصل معهم، التقى عميد الكلية الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان طلبة الكلية المستجدين للعام الجامعي 2023-2024، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية. وفي بداية اللقاء، رحب الأستاذ الدكتور سويدان بالطلبة المستجدين، مباركا لهم التحاقهم بالكلية، مبينا ما تمتاز به هذه الكلية من سمعة اكاديمية مرموقة، خرجت عبر تاريخها الطويل الكثير من الكفاءات في تخصصات الاقتصاد والمال والأعمال والمحاسبة والعلوم المالية والمصرفية، وإدارة الأعمال، والإدارة العامة، والتسويق. 

 

كذلك أكد أن الكلية، في إطار رؤية ورسالة الجامعة، تقدم برامج أكاديمية شاملة وعالية المستوى تندمج فيها الدراسات النظرية مع التطبيقات العملية لإعداد خريج متميز يستطيع المنافسة على فرص العمل محليا وإقليميا ودوليا.  ويقوم بالتدريس في الكلية مجموعة متميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس الذين لا يألون جهدا لخدمة أبنائنا الطلاب ليس فقط في النواحي العلمية، ولكن أيضا لا يبخلون بنصائحهم لأبنائهم في جميع النواحي الأخرى.

 

كما وقدم سويدان، شرحا وتعريفا بمـرافق الكلية، داعيا الطلبة إلى مراجعة ادارة الكلية حول مختلف القضايا الاكاديمية التي تخصهم، وتوجيههم بضرورة المتابعة المستمرة لموقع الجامعة الالكتروني، والاطلاع على الأنظمة والتعليمات الناظمة للحياة الاكاديمية في الجامعة. وشدد عميد الكلية على ضرورة التقيد بالمواثيق الأخلاقية للطالب الجامعي سواء المتعلقة منها بالسلوكيات واحترام الرأي والرأي الآخر، والاقبال على سلسلة النشاطات اللامنهجية التي تنفذها الكلية وعمادة شؤون الطلبة، والتي تنعكس إيجابا على شخصية الطالب الجامعية.

وفي نهاية اللقاء، دار نقاش موسع، أجاب فيه عميد الكلية وطاقمها الإداري على ما طرحه الطلبة من أسئلة واستفسارات.

 

 

 

 

 

YU
في عام 1981 أنشئت كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، ونتيجة للإقبال الشديد على تخصصات الكلية وتميزها على المستويين المحلي والإقليمي شيدت الجامعة مبنى جديدا بمواصفات حديثة تتوفر فيه قاعات تدريس ومختبرات للكمبيوتر وغرف للمحاكاة وقاعة للمؤتمرات والندوات.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  economics.fac@yu.edu.jo
  •   027211111 (6800)
  •   0096227211147
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163